منتدى خاص بطلبة كلية التجارة بجميع اقسامها من تعليم مفتوح انتظام انتساب ونقبل العضويات الخارجية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصر ونيجريا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedmon3em
تجاراوى لسه بيدرب
تجاراوى لسه بيدرب


عدد الرسائل : 44
العمر : 25
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 02/03/2009

مُساهمةموضوع: مصر ونيجريا   الأربعاء مارس 04, 2009 1:54 am

نيجيريا تكتفي بهدفين في المنتخب المصري بكأس إفريقيا للشباب

اكتفى المنتخب النيجيري بإحراز هدفين نظيفين في المنتخب المصري في افتتاح مباريات المنتخبين بالمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب والتي تقام في روندا.

وكان بإمكان المنتخب النيجيري "القوي" زيادة حصيلة الأهداف لولا رعونة مهاجميه أحياناً وسوء الحظ الذي لازمهم في أحيان أخرى، وفي المقابل ظهر المنتخب المصري والذي يقوده التشيكي سكوب بمساعدة هاني رمزي ضعيفاً خاصة على مستوى خط الدفاع.

وسيطر النسور على مجريات الشوط الأول ولم تسنح للمنتخب المصري سوى فرصتين ألأولى كانت لمحمد طلعت سجل منها هدف "أبيض" لم يحتسب بداعي التسلل في الدقيقة 28، والثانية كانت انطلاقة جيدة لأحمد شكري في الدقيقة 42 داخل منطقة الجزاء تعرض بعدها لعرقلة لكن حكم اللقاء لم يشر لضربة جزاء.

ومع الدقيقة 36 أعلن اللاعب اودو عن أول أهداف المنتخب النيجري بعدما حول برأسه عرضية جيدة من الناحية اليمنى لتسكن شباك الحارس المصري محمد أبو جبل.

وكاد برابيو إبراهيم أن يضيف الهدف الثاني للمنتخب النيجيري في الدقيقة 45 بعد أن صوب كرة قوية تصدى لها الحارس أبو جبل ببراعة.

وفي الشوط الثاني، سيطر المنتخب النيجيري على مجريات اللعب طولاً وعرضاً، وسجل باربيو هدفاً لم يحتسب بداعي التسلل في الدقيقة 50.

ودخل المهاجم النيجيري سلامي في الشوط الثاني وكاد أن يسجل مباشرة في الدقيقة 56 بعد أن أنفرد بالحارس المصري لكن أبوجبل تمكن من إبعاد خطورتها.

بعدها مباشرة وفي الدقيقة 57 تمكن ياكوبوا ألفا من إدراك الهدف الثاني لمنتخب النسور بتصويبة "كرباج" من على حدود منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى للحارس أبو جبل.

حاول بعدها المنتخب المصري الدانا قليل الادب في المباراة، لكن دون جدوى في ظل العشوائية التي سادت أداء الفريق طوال المباراة، باستثناء فرصة خطيرة لحسام فرحات المنفرد في الدقيقة 69 بالحارس النيجيري لكنه أطاح بالكرة فوق العارضة.

وكاد المنتخب النيجري أن يضيف الهدف الثالث عن طريق المهاجم البديل سلامي في أكثر من مناسبة لكن حظه السيئ لم يسعفه من زيادة الأهداف لمنتخب بلاده.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري سوف يلاقي نظيره الإيفواري في ثاني مبارياته بالمجموعة الثانية يوم الخميس 22 يناير. شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مصر ونيجريا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
tegara :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: