منتدى خاص بطلبة كلية التجارة بجميع اقسامها من تعليم مفتوح انتظام انتساب ونقبل العضويات الخارجية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فشل صفقة انتقال كاكا من ميلان لمانشستر سيتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedmon3em
تجاراوى لسه بيدرب
تجاراوى لسه بيدرب


عدد الرسائل : 44
العمر : 26
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 02/03/2009

مُساهمةموضوع: فشل صفقة انتقال كاكا من ميلان لمانشستر سيتي   الأربعاء مارس 04, 2009 2:11 am

قال رئيس الوزراء الايطالي سلفيو بيرلسكوني مالك نادي ميلان الايطالي لكرة القدم مساء أمس الاثنين إنه لا يعتزم بيع اللاعب البرازيلي كاكا نجم الفريق إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.


وفي نفس الوقت استكمل مانشستر سيتي إجراءات التعاقد مع كرايج بيلامي نجم ويستهام الإنجليزي ومنتخب ويلز.


وقال بيرلسكوني في حديثه إلى التلفزيون الإيطالي إنه يعتقد أن كاكا لا يتمنى الرحيل من صفوف الفريق ولذلك لن نسعى لإتمام هذه الصفقة رغم وصول قيمة العرض إلى 91 مليون جنيه استرليني (8ر130 مليون دولار).


وأوضحت مصادر في نادي مانشستر سيتي أن النادي الإنجليزي هو الذي أوقف المفاوضات ولكنه لم يبد أي سبب.


ووقع بيلامي على عقد انتقاله لمانشستر سيتي بمقابل مادي لم يفصح عنه الطرفان ويتردد أنه يبلغ نحو 14 مليون استرليني.


وصرح المدرب مارك هيوز المدير الفني لفريق مانشستر سيتي إلى موقع النادي على الانترنت قائلا "أشعر بالسعادة للعمل مع كرايج بيلامي مجددا.. إنه لاعب بارز سيقدم للفريق المهارات التي يحتاجها مانشستر سيتي. إنه يتمتع بالسرعة والحماس وحب التدريب. سيكون إضافة رائعة لفريقنا".

............................................

كاكا : أنا صاحب القرار وقد اتخذت القرار الصائب

في اول تصريح له عقب رفضه للعرض الخيالي من نادي مانشستر سيتي الانجليزي شكر النجم البرازيلي ريكاردو كاكا النادي والجماهير مؤكدا أنه اتخذ القرار الصائب بالبقاء في الميلان الايطالي مضيفا " لا أريد أي شيء فأنا موجود في المكان الذي أجد به كل حب وتقدير وأحب أن أبقى هنا طوال حياتي , أنا من اتخذ القرار وعائلتي تركت لي حرية اتخاذه , لم أتشاجر مع أبي أبدا وقد اخترت البقاء بقلبي كما طلب مني جميعكم "

كاكا أكد أنه لم يطلب زيادة عقده من الميلان مضيفا " في الميلان أشخاص رائعون كالرئيس بيرلسكوني وكذلك الاخ الكبير ليوناردو الذي هو بمثابة المعلم لي , لم أطلب أبدا زيادة في عقدي مع الميلان ولن أفعل ذلك مطلقا والنادي يتعامل معي باحترام كامل ويقدرني جيدا ودائما ما يزيد عقدي دون أن أطلب وفي حال رغبوا بذلك مستقبلا فلا أملك الا ان أشكرهم على ذلك "

النجم البرازيلي أبدى اعجابه بالمشاعر الجماهيرية التي ظهرت في مباراة الميلان أمام فيورنتينا في ملعب سان سيرو مساء السبت الماضي والتي كان لها تأثير كبير في قراره " بعد المباراة وجدت دعما وحبا من الجميع بما في ذلك الأطفال برسوماتهم على القمصان واللافتات الرائعة , قد كان حقا يوما رائعا , أنا مؤمن بالله ومن المنطقي ان الله يختار لنا وقد اختار لي البقاء مع الميلان , زملائي في الفريق ساندوني كثيرا وأرسلوا لي الكثير من الرسائل التي تتضمن النصح وتمني التوفيق "

كاكا أكد أنه لا يرغب بالرحيل عن الميلان قائلا " قلت دائما وسأكرر أني لا أرغب بالرحيل عن الميلان الا ان رغبوا هم بذلك , كلما يقدم لي عرض كنت أقول اتجهوا للميلان وفي حال قبله فأنا أمتلك فرصة التفكير واتخاذ القرار وقد كان ذلك في تلك الحالة وقد قررت البقاء وعدم الرحيل , انا أشكر الجميع وأتمنى ان احتفل مع كل مشجع للميلان الليلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فشل صفقة انتقال كاكا من ميلان لمانشستر سيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
tegara :: المنتدى الرياضى :: الدورى الاوروبى-
انتقل الى: